8b8b631e68693d801473cb3b041bbaa2.jpg

نظمت الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار، ورشة عمل مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والاتحادات التخصصية بغزة.
وحضر اللقاء عن الهيئة، د. رائد الجزار مدير عام الهيئة، وأ. بلال أبو شنب مدير الترويج، وألاء القيسي مدير النافذة الاستثمارية ، وأ.أماني القيسي، رئيس قسم دراسات الجدوى الاستثمارية.
وشارك في اللقاء المدراء التنفيذيون لـ 14 اتحاداً صناعياً في غزة، ضمت اتحاد صناعة الملابس وصناعة الالومنيوم والصناعات الانشائية والصناعات المعدنية والهندسية، والكيميائية والصناعات البلاستيكية والورقية، والصناعات الكيميائية
واستعرض د. رائد الجزار الجهود التي تبذلها الهيئة في تعزيز البيئة الاستثمارية، والتسهيل على المستثمرين في جميع مراحل التعامل مع الهيئة.
وقدم أ. بلال أبو شنب عرضا عن الجهود التي تبذلها الهيئة في اعداد الخارطة الاستثمارية والتي تشمل الفرص الاستثمارية في قطاع غزة في القطاعات الاقتصادية المختلفة ، واللقاءات التي تمت بهذا الشأن، فيما قدمت أ. الاء القيسي نبذة عن النافذة الاستثمارية وأهدافها واليات عملها ، للتخفيف عن المستثمرين والتقليل من الاعمال الروتينية المطلوبة منهم.
وتم مناقشة المشاكل التي تواجه الاتحادات الصناعية وسبل التخفيف منها أو حلها ، وأكد د. الجزار ان الهيئة ستعمل جاهدة من أجل تجاوز هذه المشكلات .