1cc88cedc09c2b0c9c077ab68a9952c2.jpg
عقدت هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية لقاء جمع المصانع العاملة في المنطقة الصناعية بفريق حاضنة يوكاس التكنولوجية لشرح مشروع MERG الذي تنفذه حاضنة يوكاس التكنولوجية والممول من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC وإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائ UNDP، والذي يهدف لادخال التكنولوجيا في الصناعات الفلسطينية.
ضم وفد الحاضنة كل من م.عبد الله الطهراوي مدير البرامج في الحاضنة وم. طارق الزعيم المختص في تحليل الانظمة و د. سامي ابو شمالة استشاري المشروع.
حيث رحب فريق الهيئة بالحضورثم قدم د.سامي ابو شمالة شرحاً مفصلاً عن المشروع، وأهمية انتقال المصانع نحو استخدام التكنوجيا، واستعرض م.عبد الله الطهراوي الجهود التي بذلتها الحاضنة في هذا المجال، والتدخلات التي تمت مع الجهات المحلية في مجال تطوير البرمجيات والتطبيقات التي تقدم حلولا للجهات المستفيدة، مؤكدا أن الحلول التكنولوجية التي سيتم تقديمها للمصانع ستكون مجانية.
وأكد أ.علام غباين مدير عام الهيئة أن الهيئة تسعى بشكل مستمر ودائم للتواصل مع كافة الجهات لتوفير المساندة والدعم للمشاريع في المنطقة الصناعية، منوهاً أن التسجيل للاستفادة من المنحة الاوروبية مازال مستمراً حتى بداية شهر 6 القادم.